You look like Selena gomez!


آهلين صبآيآ

كيفكم ؟

آليوم حآبه آوريكم آزيآء سيلينآ قوميز :$ وكيف سويت دولي تشبههآ آو تقريبآ نفس آزيآءهآ

وطبعآ هآذي حركة بسويهآ كل بدآية شهر .. وآليوم عشآنهآ آلبدآية وبفهمكم كيف بديت بسيلينآ قوميز و بسوي تصويت للشهر آلجآي من آلنجمة آللي نقلد آزيآءهآ … طبعآ من نجمآت هوليود فقط !

وللي مآفهمني .. هنآ ببدآ آوريكم آيش سويت

معليش كنت مسوية آكثر بس مو عآرفة ليه مو طآلعين معي !

هآ قلدتهآ كويس ؟ قوليلي آذآ آعجبكم آو لالا وآذآ من آلآسآس آعجبتكم آلفكرة ؟؟

وآلسلام عليكم

🙂

16 Responses to You look like Selena gomez!

  1. manal__girl كتب:

    انتي سويتيها ماشاء الله روعه مرة

    بس ممكن اكتب معاكم ابغى اسير زيك يا انوار اقدر ولا لا

  2. manal__girl كتب:

    بليز ردي انتي مادري عادي ادا قلتي لا مافي شي

  3. manal__girl كتب:

    اقصد ماتردي

  4. googy333 كتب:

    ماشاء الله تعرفي تقلدي

    احلى تصويت لك

  5. selena.peace.19 كتب:

    انا اموووووت ع سيلينا احبهاااا موووووت وما بخلي لبسه لها ولا اشتريها شكرا يا انوااار وربي انك حبوبه وانا كمان نفسي اصير كاااتبه

  6. fo5o كتب:

    مبدعه يا انووووار حلوة الفكره سويها دايما افضل من ان تبقى المدونه نايمه

  7. fo0ofo0 كتب:

    ترى الفكره عجيبه والله انا وايد وايد عجبتني صج انج خطيرة
    وانا اشجعج عليها 🙂

  8. maanalgirl كتب:

    حلوة ماشاء الله

  9. RannoOda كتب:

    شي روعآ وتعرفين تقلدين ذذ

    مشكورآ أنوآر

  10. happylove159 كتب:

    عنجد مبدعه بجنن كتير حلو 😀 😛

  11. جوجو كتب:

    وااو انا من اشهد المعجبين ورااح اقلد لك فنانه وتشووفين بكون احسن منك ههعع<<<امزحح

  12. bebe كتب:

    خوقآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآق

  13. semply_me كتب:

    بصراحة الفكرة حلوة بس مو جديدة عشانه في ناس عملو هيك من قبل .. و بصراحة المدونة نايمة لا نشاط و لا شي ليه ما تحاول صاحبة المدونة تنشطها و لا ما عندها افكار ؟

    • Anwar-7 كتب:

      عفوا بس احس انو احنا الحالنا اللي ندرس ؟ اللحين فترة اختبارات المفروض تعذروننا

  14. gorena كتب:

    معذورين يا قلبي والفكره مره حلوه ومرره يعني مرره تقلييدك ضابط واشجعك انك تواصلي ابداعك ولا يهمك كلام الناس